الجمعة، 24 مارس 2023

دكتور علي ال ياسين قلبية

دكتور علي ال ياسين قلبية

توقف القلب المفاجئ وموت القلب الفجائي,Listed Doctors

Webيعد طب القلب فرعاً من فروع الطب الباطني الذي يعالج بشكل خاص اضطرابات القلب والأوعية الدموية، ويقدم قسم أمراض القلب في مدينة الشيخ شخبوط الطبية بالشراكة مع مايو كلينك رعاية شاملة متعددة Web‏د.علي آل ياسين‏. ‏‏٧٬٥١٨‏ تسجيل إعجاب · يتحدث ‏١١‏ عن هذا‏. ‏للتواصل مع العلاقات العامة,جوال: ‏ Webافضل دكتور قلب في دبي | مستشفى أمراض القلب و جراحة القلب | ميدكير اخر تاريخ تحديث كتب بواسطة د. براجيش ميتال + Our Doctors Web‎Ali Al yaseen | الشيخ د.علي آل ياسين‎. 2, likes · 1 talking about this. ‎صفحة الإعجاب لفضيلة الشيخ الدكتور علي آل ياسين الصفحة بإشراف إدارة الموقع‎ Webلدينا فريق من الأطباء المؤهلين تأهيلاً عالياً في الشارقة، الإمارات، على إستعداد لتلبية جميع متطلباتك الطبّية والرعاية الصحّية. إبحث عن طبيب بالقرب منك في الشارقة وإحجز موعدًا هنا ... read more




البيانات المقدمة في هذه الصفحة مقدمة من قبل شريك مرفق الرعاية الصحية أو ممثليها. تم تحديث المحتوى آخر مرة في 12 نوفمبر يرجى قراءة إخلاء المسؤولية. إذا وجدت أي أخطاء أو بيانات مفقودة ، يرجى إبلاغنا. الصفحة الرئيسية تجربة دبي الصحية الرعاية الصحية في دبي الاستشفاء والتعافي في دبي التخصصات شبكة تجربة دبي الصحية المركز الإعلامي. ميديكلينيك مستشفى بارك فيو شارع الشيخ زايد ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة. التاريخ العائلي للنوبة القلبية: قد تكون عرضة لخطر الإصابة بنوبة قلبية إذا كان لدى والداك أو أجدادك أو أشقاؤك تاريخ من الأزمات القلبية في سن مبكر، وخاصة قبل سن الخمسين.


عوامل الخطر القابلة للتعديل — يمكنك محاولة إبقاء الأمور التالية تحت السيطرة: مرض السكري: زيادة مستويات السكر في الدم تزيد من خطر الإصابة بنوبة قلبية. ارتفاع ضغط الدم : يمكن لضغط الدم المرتفع الدائم أن يضر بالشرايين خاصة عندما تكون مصابًا بحالات أخرى، مثل السمنة أو ارتفاع الكوليسترول في الدم أو مرض السكري، مما يضاعف الخطر لديك. ارتفاع مستويات الكوليسترول في الدم أو الدهون الثلاثية: من المحتمل أن يؤدي ارتفاع مستوى الدهون الثلاثية، وهو نوع من الدهون في الدم المرتبط بنظامك الغذائي، إلى زيادة خطر الإصابة بنوبة قلبية ومستوى عالٍ من البروتين الدهني منخفض الكثافة من المحتمل أن يضيق الشرايين. السمنة : تسبب السمنة زيادة مستويات الكوليسترول في الدم، وارتفاع مستويات الدهون الثلاثية وارتفاع ضغط الدم والسكري مما قد يؤدي إلى نوبة قلبية.


تعاطي المخدرات غير المشروع: يمكن أن تسبب العقاقير مثل الكوكايين أو الأمفيتامينات تشنجاً في الشرايين التاجية مما يؤدي إلى نوبة قلبية. الإجهاد: الإجهاد المفرط في الحياة اليومية هو عامل خطر أيضاً. ﻋﻼﻣﺎت وأﻋراض اﻟﻧوﺑﺔ اﻟﻘﻠﺑﯾﺔ: قد تشتمل أعراض النوبة القلبية على ما يلي: ضيق شديد في التنفس. ضيق أو ألم أو إحساس بالضغط في صدرك. ألم ينطلق من صدرك نحو ذراعيك أو ظهرك أو رقبتك أو فكك. الانزعاج والغثيان والحرقة. التعرق الغزير. التعب أو الدوار. ﺗﺷﺧﯾص اﻟﻧوﺑﺔ اﻟﻘﻠﺑﯾﺔ: إذا واجهت أياً من هذه الأعراض، قم على الفور بزيارة ميدكير للتشخيص وتحديد أسباب النوبة القلبية المحتملة من خلال: عمل رسم القلب الكهربائي لمعدل ضربات القلب والإيقاع والتغيرات والذي قد يكون مؤشراً على حدوث نوبة قلبية، والأهم من ذلك، فإنه يدل على مدى الضرر الذي لحق بعضلة القلب ومكان حدوثه.


اختبارات الدم: تعد أنزيمات القلب مثل سي كيه أم بي والتروبنين من العلامات التي تشير إلى تلف عضلة القلب وهي تساعد اختصاصي القلب في فهم حجم النوبة القلبية والوقت الذي بدأت فيه. تخطيط صدى القلب، وهو اختبار تصوير يؤكد ما إذا كان القلب يضخ الدم بشكل طبيعي، حيث أن أي ضرر لعضلة القلب يمكن ملاحظته مبكراً عن طريق الصدى، كذلك الإصابات في تركيبة القلب مثل الصمامات، ويمكن أيضا أن يلاحظ الحاجز أثناء النوبة القلبية. يتم استخدام قسطرة القلب أو القسطرة القلبية مباشرة بعد النوبة قلبية لمعرفة أي الشرايين مسدود وإلى أي مدى. ﺧﯾﺎرات ﻋﻼج اﻟﻧوﺑﺔ اﻟﻘﻠﺑﯾﺔ: في ميدكير، يمكنك الحصول على العلاج المناسب للنوبة القلبية التي أصابتك من طبيب القلب في دبي و الشارقة.


Location Medcare Hospital Al Safa Medcare Hospital, Sharjah Al Barsha Medical Centre Discovery Garden Medical Centre Jumeirah Medical Centre Khawaneej Medical Centre Marina Medical Centre Mirdif City Center Medical Centre Mirdif Uptown Medical Centre Motor City Medical Centre Rashidiya Medical Centre Sharjah Medical Centre JBR Medical Centre Select Slot. FAQs: الأسئلة الشائعة: Inclusions: إذا كان هناك تاريخ من النوبات القلبية في عائلتي، فكيف أتجنبها؟ ج: حتى إذا كان لديك تاريخ عائلي من أمراض القلب، فيمكنك تقليل فرص إصابتك بنوبة قلبية باتباع عادات صحية للقلب. أهم الجوانب التي يجب أن تضعها في الاعتبار هي: تجنب التدخين: إن النيكوتين الموجود في الدخان يسبب في انخفاض وإعاقة إمدادات الأكسجين للقلب، كما يسبب التدخين ارتفاعاً في ضغط الدم ومعدل ضربات القلب، ناهيك عن أن التدخين يزيد من تخثر الدم والأضرار التي تحلق بالشرايين.


اتباع برنامجًا للتمرينات واللياقة البدنية: يساعدك التمرين المنتظم على التحكم في وزنك وضغط الدم والكوليسترول، كما يقلل من التوتر. اتباع نظام غذائي صحي: التغذية الجيدة تساعد على التحكم في وزنك وعلاج ضغط الدم والكوليسترول. كيف أعرف أنني مصاب بنوبة قلبية؟ ج: قد تكون أعراض النوبة القلبية مفاجئة وشديدة، أو تأتي مصاحبة لألم خفيف وعدم الشعور بالراحة، لذلك يجب عليك عدم إضاعة الوقت في حال تعرضت لأي من الاعراض المذكورة، وقم بطلب المساعدة فوراً من قسم حالات الطوارئ: ألم أو إزعاج في الصدر. ألم أو إزعاج في أحد الذراعين أو كليهما، الظهر، الرقبة، الفك أو المعدة. ضيق في التنفس. تعرق بارد أو غثيان أو دوخة. ماذا أفعل عند المعاناة من أعراض النوبة القلبية؟ ج: أول شيء يجب عليك عدم الخوف أو الشعور بالذعر، وقم بطلب اطلب المساعدة واتصل على كم الوقت المستغرق للشفاء بعد نوبة قلبية؟ ج: عادة ما تبدأ عضلة القلب بالشفاء مباشرة بعد النوبة ويستغرق هذا الامر عادةً ما يقارب 8 أسابيع للتعافي بشكل كامل، وغالباً ما يستأنف العديد من المرضى عملهم وأنشطتهم العادية خلال شهرين إلى ثلاثة أشهر بعد النوبة، ويتوقف هذا على مدى شدة وقوة النوبة القلبية.


لقد سبق وأن عانيت من نوبة قلبية. ماذا يجب عليً فعله الآن للتعافي بشكل جيد؟ وما هي الممارسات الجيدة للوقاية من أي نوبات قلبية مستقبلية ؟ ج: عند إصابتك بنوبة قلبية، فإن من المهم جدًا أن الإهتمام بصحتك بشكل جيد، ونورد لك بعض الجوانب والإرشادات التي يجب مراعاتها: قم بجدولة جميع زيارات المتابعة لأمراض القلب الخاصة بك على النحو الموصى به. تذكر أن تأخذ جميع الأدوية الخاصة بك واتبع تعليمات طبيبك. احضر جلسات إعادة تأهيل القلب بشكل منتظم، إذا نصح طبيبك بذلك. حاول أن تحافظ على نمط هادئ وبعيداً عن التوتر في حياتك. تفًهم نمط الحياة الجديد وإجراء التعديلات على أسلوب حياتك، إذا لزم الأمر. سوف تساعدك هذه الخطوات على التعافي ومنع فرص الإصابة بنوبة قلبية أخرى. إحجر موعد إحجز موعداً. إحجر موعد. الموافقة على الخدمات الصحية عن بعد - مستشفيات ومراكز ميدكير الطبية ×. انقر هنا لقراءة الأحكام والشروط الخاصة بمنصة الرعاية الصحية عن بعد.


The nature during the teleconsultation: a. The risks may include: a. poor resolution of images to allow appropriate decision making by the consulted physician b. Delays in medical evaluation and treatment could occur due to deficiencies or failure of equipment c. In rare instances, security protocol could fail causing a breach of privacy of personal medical information d. In rare cases, a lack of access to complete health records may result in adverse drug interaction, allergic reactions or other judgement errors I shall not hold the Medcare medical center authorities legally or financially responsible for any kind of loss or damage sustained by the procedure.


طبيعة المعلومات خلال خدمة الاستشارة الصحية عن بعد: يمكن مناقشة تفاصيل التاريخ الطبي والفحص والأشعة السينية والاختبارات مع متخصيصي الرعاية الصحية الآخرين من خلال مقاطع الفيديو التفاعلية وتكنولوجيا الصوت والاتصالات. وهذا يتم عن طريق إرسال صدمة كهربائية للقلب عبر قطبين كهربائيين يوضعان على الصدر. بعد نجاح الانعاش القلبي الرئوي من اللازم أن يتلقى جميع المرضى الرعاية الطبية في المستشفى لعلاج المشاكل القلبية والحد من تكرارها في المستقبل. هذه المعلومات مقدّمة من كليفلاند كلينك ولا ينبغي أن تحل بديلاً عن استشارة الطبيب أو مقدّم الرعاية الصحية. يُرجى استشارة مقدّم الرعاية الصحية بخصوص أي حالات طبية خاصة. تحميل ملف PDF. شارك هذه المادة. توقف القلب المفاجئ وموت القلب الفجائي ما المقصود بتوقف القلب المفاجئ وموت القلب الفجائي؟ يُعرف موت القلب الفجائي على أنه موت فجائي غير متوقع سببه فشل وظيفي في القلب يُعرف بتوقف القلب المفاجئ، وهو أحد الأسباب الرئيسية وراء حالات الوفاة الطبيعية في دولة الإمارات ومنطقة الخليج، إذ تنجم عنه آلاف الوفيات سنويًا.


ما هو وجه الاختلاف بين موت القلب الفجائي والنوبة القلبية؟ يختلف موت القلب الفجائي عن النوبة القلبية التي يُطلق عليها الذبحة الصدرية. وتتمثل عوامل الخطر الرئيسية فيما يلي: الإصابة بنوبة قلبية سابقًا، حيث تُشير الدراسات إلى أن 75 بالمائة من الوفيات الناجمة عن موت القلب الفجائي سبقتها الإصابة بنوبة قلبية. وتزداد خطورة التعرض لموت القلب الفجائي خلال الأشهر الستة الُأولى بعد الإصابة بالنوية القلبية. أمراض الشرايين التاجية، إذ إنَّ 80 بالمائة من حالات موت القلب الفجائي ترتبط بأمراض الشرايين التاجية. وتشمل عوامل خطر الإصابة بأمراض الشرايين التاجية الآتي: التدخين. تاريخ عائلي من الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية. ارتفاع مستويات الكوليسترول. تضخم القلب. يقل معدل ضخ الدم عن 40 بالمائة مصحوبًا بالإصابة بعدم انتظام ضربات القلب البطيني. التعرض للإصابة بتوقف القلب الفجائي سابقًا. تاريخ عائلي من الإصابة بتوقف القلب الفجائي أو موت القلب الفجائي. إصابة المريض أو أحد أفراد عائلته بنوع محدد من اضطرابات نظم القلب، بما في ذلك متلازمة كيو تي الطويلة ومتلازمة وولف باركنسون وايت وانخفاض شديد في معدل ضربات القلب أو إحصار القلب.


الإصابة بتسارع القلب البطيني أو الرجفان البطيني بعد التعرض لنوبة قلبية. وجود تشوهات خلقية في القلب أو الأوعية الدموية. الإصابة بالإغماء سابقًا نوبات فقدان الوعي التي تكون أسبابها غير معلومة. عجز القلب، وهو حالة تضعف فيها قدرة القلب على ضخ الدم عن المعتاد. ومن المرجح أن المريض الذي يُعاني من عجز القلب معرض للِإصابة باضطرابات نظم القلب بمعدل 6 إلى 9 مرات أكثر من غيره. ويمكن أن تؤدي هذه الاضطرابات إلى موت القلب الفجائي. اعتلال عضلة القلب التضخمي، وهو السبب وراء التعرض لموت القلب الفجائي لدى حوالي 10 بالمائة من الحالات، ويُعرف على أنه تضاؤل في قدرة القلب على ضخ الدم نتيجة تضخم توسع البطين الأيسر وضعفه.


اعتلال عضلة القلب التضخمي، وهو عبارة عن زيادة سُمك عضلة القلب، بما يؤثر على البُطينين بشكل خاص. التغييرات الكبيرة في مستويات البوتاسيوم والمغنيسيوم في الدم، كأن تكون بسبب استعمال دواء مدر للبول حتى وِإن لم يكن المريض يُعاني من مرض عضوي في القلب. سوء استخدام العقاقير المنشطة. قد يزيد أخذ العقاقير التي تؤدي إلى الإصابة باضطرابات في نظم القلب من خطر الإصابة باضطرابات نظم القلب التي تهدد الحياة. وتتضمن تغييرات نمط الحياة الآتي: الإقلاع عن التدخين. إنقاص الوزن في حال البدانة. الالتزام بممارسة الرياضة بانتظام. الالتزام بنظام غذائي قليل الدسم.



يعتبر طبّ القلب اختصاص من اختصاصات الطّبّ، والذي يعالج أمراض القلب وجهاز الدّوران. يشمل طبّ القلب التّشخيص الطّبيّ لعيوب القلب الخلقيّة وفشل القلب وأمراض القلب الصّمّاميّة ومرض الشّريان التّاجيّ والفيزيولوجيا الكهربيّة بالإضافة إلى علاج كلّ منها. تعدّ رعاية القلب الطّارئة في ميدكير المتوفّرة على مدار السّاعة وطوال أيام الأسبوع واحدة من الأفضل في المنطقة، حيث توفّر الرّعاية الأوّليّة المنقذة للحياة. المطلوب، لإنقاذ الأرواح، هو السّرعة، ولذلك فإنّ فريقنا مستعدّ لتقديم رعاية فوريّة لمرضى النّوبات القلبيّة الحادّة، وعلاج انسداد الشّرايين للحفاظ على حياة المريض وعلى صحّة قلبه. لتوفير بيئة تعتني بالمرضى، تضمن ميدكير أن يتبنّى قسم أمراض القلب المعايير المعترف بها دوليًّا لإنجاز عمله على أكمل وجه. ويعمل قسم أمراض القلب في ميدكير باستخدام أحدث المعدّات والإمدادات الطّبيّة. لذا يخضع أطبّاء القلب في ميدكير لبرامج تطوير مهنيّة مستمرّة بالإضافة إلى مشاركتهم في المؤتمرات والنّدوات الدّوليّة. قد يشكّل ما ذكر أعلاه أعراضاً نموذجيّة لأمراض القلب وفشله، وهنا يكمن السّبب في ضرورة استشارة طبيب القلب.


ممّا لا شكّ فيه أنّ القلب عضو حسّاس، لذا يتواجد أطبّاء القلب في ميدكير في عيادات دبي والشّارقة على مدار السّاعة طوال أيّام الأسبوع لتزويدكم بالرّعاية الفوريّة الّتي تحتاجون إليها. لذا يرجى التّواصل معهم في أي وقت. تضمّ ميدكير أفضل أطبّاء القلب في عيادات دبي والشّارقة. يقدّم هؤلاء أحدث رعاية للمرضى الّذين يعانون من حالات صحية في القلب والأوعية الدّمويّة. تشمل الخدمات ما يعالج:. يتمتّع أطبّاء القلب في ميدكير بقلب من ذهب مدفوعًا بقناعة قويّة بأنّ رعايتكم تترأّس قائمة أولويّاتهم. فيؤكّد سجلّهم الحافل نجاحاتهم وكذلك أخلاقيّات عملهم القويّة وتفانيهم، ناهيك عن حيازتهم على شهادة البورد و استعدادهم الدّائم لمساعدة مرضاهم. إنّ فريق ميدكير على استعداد للعناية بقلبكم بجهوزيّة تامّة.


بالإضافة إلى ما سبق، فإنّ الإجراءات والعلاجات في إطار رعاية أمراض القلب في ميدكير في دبي والشّارقة تتبنّى التّطوّرات التّكنولوجيّة من الدّرجة الأولى كفحص الأوعية الدّمويّة بالموجات فوق الصّوتيّة وقياس احتياطيّ التّدفّق التّاجي، لكلّ من تصوير الأوعية التّاجيّة الاختياريّة والعاجلة ورأب الأوعية، ممّا يسمح لنا بإجراء فحوصات الموجات فوق الصّوتيّة المصغّرة والضّغط المباشر المراقبة. يؤدّي ذلك إلى تشخيص أفضل لانسداد الأوعية الدّمويّة. ونأخذ في عين الاعتبار الوقاية من خلال التّصوير المتقدّم، وتخطيط صدى القلب ثنائيّ الأبعاد، والتّصوير الدّوبلري الملوّن، واختبار الإجهاد القلبّي من بين أمور أخرى. إذ يتمتّع أطبّاء القلب في ميدكير بخبرة واسعة في مجال أمراض القلب، وهم خبراء في هذا المجال بفضل سجلّهم الحافل والغنيّ بالنّجاحات. تستمع ميدكير عن كثب إلى كلّ نبضة قلب وتوفّر العلاجات اللّازمة وإجراءات المتابعة وحتّى استراتيجيّات الوقاية من الأمراض لضمان بقائهم في صحّة جيّدة. براجيش ميتال هو استشاري طب القلب التداخلي في دبي.


وقد حصل على دكتوراه في الطب من جامعة راجستان في الهند، وحاز على زمالة من العديد من المؤسسات والهيئات الدولية، بما في ذلك الكلية الأمريكية لأمراض القلب، والجمعية الأوروبية لأمراض القلب، وجمعية تصوير القلب والأوعية الدموية والتدخلات SCAI، وجمعية أمراض القلب في الهند، والجمعية الهندية للقلب، وجمعية القلب الخليج. I acknowledge I have read the guidelines on how the video conferencing technology will be used. I also acknowledge this consultation is limited to certain medical conditions for which the telehealth consultation services can be obtained and the proper procedures that shall be applied in emergency cases.


I accept the fact that in case this statement is untrue, neither this hospital nor the doctors are responsible for the caused consequences. Dissemination of any patient identifiable images or information for this telehealth interaction to other entities will not take place without my consent. Electronic systems used will be incorporate network and software security protocols to protect confidentiality of patient identification and imaging data and will include measures to safeguard the data and to ensure integrity against intentional and unintentional corruption in accordance to UAE Laws and regulation. Details of medical history, examination, x-rays and tests may be discussed with other healthcare professionals with interactive videos, audio and telecommunication technology.


Responsible and appropriate efforts have been made to eliminate any confidentiality risks associated with the teleconsultation and all existing confidentiality protections under UAE federal laws and local regulation apply to information disclosed during this teleconsultation. I understand I may withhold or withdraw consent to teleconsultation at any time without affecting my right to future care or treatment. I understand the benefits of the telemedicine consultation such as Improve access medical care by enabling a patient to remain in their home, more efficient medical evaluation and access to expertise from distant specialist. I understand there are possible risks of an incomplete or ineffective consultation because of the technology, and that if any of the risks occur, the consultation may terminate. The risks may include:. Information transmission may not be sufficient e.


poor resolution of images to allow appropriate decision making by the consulted physician. Delays in medical evaluation and treatment could occur due to deficiencies or failure of equipment. In rare instances, security protocol could fail causing a breach of privacy of personal medical information. In rare cases, a lack of access to complete health records may result in adverse drug interaction, allergic reactions or other judgement errors. I shall not hold the Medcare medical center authorities legally or financially responsible for any kind of loss or damage sustained by the procedure. I understand the risks, consequences, benefits, and alternatives of the telemedicine consultation. I have been provided with enough information in a language that I can understand, to make an informed decision and I agree to have the Telehealth consultation Services.


I agree to give my consent by ticking the below box knowingly, freely and voluntarily and agree to bind by its terms. أوافق على تلقي خدمات الاستشارات الصحية عن بعد التي تقدمها مستشفيات ومراكز ميدكير الطبية والتي تتضمن الحصول على استشارة من طبيب معتمد مخول بتقديم استشارات الخدمات الطبية عن بعد وهي مكالمة محادثة فيديو تفاعلية. أقر بأنني قرأت إرشادات طريقة استخدام تقنية مؤتمرات الفيديو. كما أقر بأن هذه الاستشارة تقتصر على بعض الحالات الطبية التي يمكن معها الحصول على خدمات الاستشارات الصحية عن بعد والإجراءات المناسبة التي يجب تطبيقها في حالات الطوارئ. كما أقبل حقيقة أنه في حال كان هذا البيان غير صحيح ، فلا تتحمل المستشفى ولا الأطباء المسؤولية عن العواقب الناتجة. ولن تنشر أي صور أو معلومات يمكن التعرف معها على المريض بشأن هذه الخدمات الصحية عن بعد إلى كيانات أخرى دون موافقتي الشخصية.


ستشمل الأنظمة الإلكترونية المستخدمة بروتوكولات أمن الشبكات والبرمجيات لحماية سرية بيانات هوية المرضى وبيانات التصوير، وستتضمن إجراءات لحماية البيانات وضمان النزاهة ضد الفساد المتعمد وغير المتعمد وفقًا لقوانين ولوائح الإمارات العربية المتحدة. يمكن مناقشة تفاصيل التاريخ الطبي والفحص والأشعة السينية والاختبارات مع متخصيصي الرعاية الصحية الآخرين من خلال مقاطع الفيديو التفاعلية وتكنولوجيا الصوت والاتصالات. بذلت جهود مسؤولة وملائمة ترمي إلى التخلص من أي مخاطر تتعلق بالسرية مرتبطة بخدمات الاستشارة عن بُعد وتنطبق جميع إجراءات حماية السرية الحالية بموجب القوانين الاتحادية الإماراتية واللوائح المحلية التي تنطبق على المعلومات التي تم الكشف عنها خلال هذه الاستشارة عن بعد.


وأفهم حقي في جواز حجب الموافقة بشأن هذه الاستشارة عن بعد أو سحبها في أي وقت دون التأثير على حقي في الرعاية أو العلاج المستقبلي. كما أعي فوائد خدمات الاستشارة الطبية عن بعد مثل تحسين الوصول إلى الرعاية الطبية من خلال تمكين المريض من البقاء في منزله ، وتقييم طبي أكثر كفاءة والحصول على الخبرة من أخصائي عن بعد. وأفهم أن هناك مخاطر محتملة جراء الاستشارة غير مكتملة أو غير فعالة بسبب التكنولوجيا، وأنه في حالة حدوث أي من هذه المخاطر ، فقد تنتهي الاستشارة. وقد تشمل المخاطر ما يلي:. قد لا يكون توصيل المعلومات كافيًا مثل ضعف دقة الصور للسماح باتخاذ القرار المناسب من قبل الطبيب المعالج. قد تحدث تأخيرات في التقييم الطبي والعلاج بسبب عيوب الأدوات أو فشلها. في حالات نادرة، قد يفشل بروتوكول الأمان مما ينتج عنه خرق لخصوصية المعلومات الطبية الشخصية. في حالات نادرة ، قد يؤدي عدم الوصول إلى السجلات الصحية الكاملة إلى تفاعل دوائي سلبي أو تفاعلات الحساسية أو أخطاء أخرى في سوء التقدير.


اعفي سلطات مركز ميدكير الطبي من المسؤولية القانونية أو المالية عن أي نوع من الخسارة أو الضرر الذي تتكبد نتيجة هذا الإجراء. أفهم مخاطر الاستشارة الطبية عن بعد وعواقبها وفوائدها وبدائلها. وقد حصلت على معلومات كافية بلغة أفهمها، لاتخاذ قرار مستنير وأوافق على الحصول على خدمات الاستشارات الصحية عن بعد. أوافق على منح موافقتي بوضع علامة في المربع أدناه عن علم وبحرية وبمحض الإرادة وأوافق على الالتزام بشروطه. لن يتم تخزين أو نشر البيانات الشخصية التي تم جمعها من خلال هذا النموذج في أي مكان بل غرضها تعزيز تجربتك. Your Privacy is important to us. خصوصيتكم تهمنا.


TEXT SIZE حجم الخط GREYSCALE رمادي COLOR مقياس رمادي. Patient Portal طب السمنة أمراض القلب جراحة القولون والمستقيم طب الأسنان الأمراض الجلدية الحمية والنظام الغذائي طب الطوارئ الأذن والأنف والحنجرة طب الغدد الصماء طب الأسرة أمراض الجهاز الهضمي الجراحة العامة أمراض الدم الطب الباطني أمراض الكلى أمراض الأعصاب جراحة الاعصاب أمراض النساء والتوليد طب العيون جراحة العظام القدم والكاحل اليد والرسغ جراحة عظام الأطفال طب الأطفال العلاج الطبيعي الجراحة التجميلية الطب النفسي الأمراض الصدرية أمراض الروماتيزم جراحة العمود الفقري الطب الرياضي جراحة المسالك البولية جراحة الأوعية الدموية.


في الأطباء في التخصصات في المواقع في التامين. إحجر موعداً. أمراض القلب فشل القلب الاحتقاني أمراض الشرايين التاجية النوبة القلبية. Please scan the QR code to download the teleMEDCARE app iOS and Android users. أمراض القلب يعتبر طبّ القلب اختصاص من اختصاصات الطّبّ، والذي يعالج أمراض القلب وجهاز الدّوران. قسم أمراض القلب في ميدكير تعدّ رعاية القلب الطّارئة في ميدكير المتوفّرة على مدار السّاعة وطوال أيام الأسبوع واحدة من الأفضل في المنطقة، حيث توفّر الرّعاية الأوّليّة المنقذة للحياة. متى يجب استشارة طبيب أمراض القلب؟ غالبًا ما يوصي أطبّاء القلب المرضى الّذين يعانون من عدم ارتياح أو ألم في الصّدر في استشارتهم.


إذا كنتم تعانون من أحد الأعراض الآتية، فنحن نشجّعكم على استشارة طبيب القلب: الشّعور بالقلب ينبض بسرعة غالبًا ما يسمى خفقان القلب الشّعور بالإغماء زيادة صعوبة التّنفّس سوءًا المعاناة من انزعاج في الصّدر أو من عسر هضم مزعج بشكل مستمرّ انتفاخ في السّاقين زيادة الوزن بشكل ملحوظ قد يشكّل ما ذكر أعلاه أعراضاً نموذجيّة لأمراض القلب وفشله، وهنا يكمن السّبب في ضرورة استشارة طبيب القلب. الخدمات المتخصّصة الّتي يقدّمها قسم أمراض القلب في ميدكير تضمّ ميدكير أفضل أطبّاء القلب في عيادات دبي والشّارقة. تشمل الخدمات ما يعالج: ارتفاع ضغط الدّمّ ارتفاع نسبة الدّهون اضطرابات ضربات القلب أو عدم انتظامها مرض الشّريان التّاجي فشل القلب الاحتقانيّ مرض صمّام القلب غيرها من عيوب القلب الخلقيّة أطبّاء القلب في ميدكير في عيادات دبي والشّارقة يتمتّع أطبّاء القلب في ميدكير بقلب من ذهب مدفوعًا بقناعة قويّة بأنّ رعايتكم تترأّس قائمة أولويّاتهم. للتّعامل مع أفضل أطبّاء القلب في دبي والشّارقة، ما عليكم سوى زيارة ميدكير! الإجراءات والعلاجات في قسم طبّ القلب إنّ فريق ميدكير على استعداد للعناية بقلبكم بجهوزيّة تامّة.


لماذا يجب اختيار ميدكير كأفضل مستشفى لأمراض القلب في دبي؟ لا شيء أهمّ من صحّة قلبكم. وفي ميدكير، نعتني بقلوبكم وكأنّها قلوبنا. وتعمل ميدكير باستخدام أحدث المعدّات مع استمرارها في مواكبة أحدث التّطوّرات التّكنولوجيّة. لا داعي للقلق، لأنّ ميدكير تساعدكم، وتصرّ على تزويدكم بحياة أكثر صحّة، وهي دائمًا بخدمتكم. Location Medcare Hospital Al Safa Medcare Hospital, Sharjah Al Barsha Medical Centre Discovery Garden Medical Centre Jumeirah Medical Centre Khawaneej Medical Centre Marina Medical Centre Mirdif City Center Medical Centre Mirdif Uptown Medical Centre Motor City Medical Centre Rashidiya Medical Centre Sharjah Medical Centre JBR Medical Centre Select Slot. إحجر موعد إحجز موعداً. إحجر موعد. اخر تاريخ تحديث كتب بواسطة د. براجيش ميتال. الموافقة على الخدمات الصحية عن بعد - مستشفيات ومراكز ميدكير الطبية ×. انقر هنا لقراءة الأحكام والشروط الخاصة بمنصة الرعاية الصحية عن بعد. The nature during the teleconsultation: a. The risks may include: a. poor resolution of images to allow appropriate decision making by the consulted physician b.


Delays in medical evaluation and treatment could occur due to deficiencies or failure of equipment c. In rare instances, security protocol could fail causing a breach of privacy of personal medical information d. In rare cases, a lack of access to complete health records may result in adverse drug interaction, allergic reactions or other judgement errors I shall not hold the Medcare medical center authorities legally or financially responsible for any kind of loss or damage sustained by the procedure.



البحث عن طبيب,اﻻﺳﺘﺸﺎرﻳﻴﻦ واﻷﺧﺼﺎﺋﻴﻴﻦ

Webالدكتور راشمي كومار يمكنه مساعدتك في طب الأسرة,ارتفاع ضغط الدم,فرط كوليسترول الدم,الغده الدرقية,الربو,فقر الدم,إدارة الوزن,مشاكل الجهاز العضلي الهيكلي,لقلق والاكتئاب,صحة المرأة Webيعد طب القلب فرعاً من فروع الطب الباطني الذي يعالج بشكل خاص اضطرابات القلب والأوعية الدموية، ويقدم قسم أمراض القلب في مدينة الشيخ شخبوط الطبية بالشراكة مع مايو كلينك رعاية شاملة متعددة Webيعمل الانعاش القلبي الرئوي على تزويد الرئتين بما يكفي من الُأوكسجين وينقل الُأوكسجين إلى الدماغ إلى حين استعادة الإيقاع الطبيعي لنبض القلب عن طريق إرسال صدمة كهربائية لصدر المريض في عملية Web‏د.علي آل ياسين‏. ‏‏٧٬٥١٨‏ تسجيل إعجاب · يتحدث ‏١١‏ عن هذا‏. ‏للتواصل مع العلاقات العامة,جوال: ‏ Webافضل دكتور قلب في دبي | مستشفى أمراض القلب و جراحة القلب | ميدكير اخر تاريخ تحديث كتب بواسطة د. براجيش ميتال + Our Doctors Web‎Ali Al yaseen | الشيخ د.علي آل ياسين‎. 2, likes · 1 talking about this. ‎صفحة الإعجاب لفضيلة الشيخ الدكتور علي آل ياسين الصفحة بإشراف إدارة الموقع‎ ... read more



الموافقة والمتابعة. وفي حال كان الشخص يُعاني من مرض في القلب، فمن المهم قياس معدل ضخ القلب للدم في أول مرة يتم فيها تشخيص المرض، ثمَّ تكراره حسب الحاجة استنادًا إلى التغييرات الطارئة على حالة المريض. إحجر موعداً. اعتلال عضلة القلب التضخمي، وهو عبارة عن زيادة سُمك عضلة القلب، بما يؤثر على البُطينين بشكل خاص. تخطيط صدى القلب، وهو اختبار تصوير يؤكد ما إذا كان القلب يضخ الدم بشكل طبيعي، حيث أن أي ضرر لعضلة القلب يمكن ملاحظته مبكراً عن طريق الصدى، كذلك الإصابات في تركيبة القلب مثل الصمامات، ويمكن أيضا أن يلاحظ الحاجز أثناء النوبة القلبية.



انفصال الشبكيّة,الناتج عن الإصابة بمرض السكري ومضاعفاته,الضمور البُقعي بشبكية العين المرتبط بتقدم السِّن,أمراض الأوعية الدموية في الشبكية,نزيف الجسم الزجاجي,أمراض الشبكية,التهاب القزحية,السُّل العيني,التهاب الأوعية الدموية في الشبكية,أمراض البقعة الصفراء. للتّعامل مع أفضل أطبّاء القلب في دبي والشّارقة، ما عليكم سوى زيارة ميدكير! I understand I may withhold or withdraw consent to teleconsultation at any time without affecting my right to future care or treatment. احضر جلسات إعادة تأهيل القلب بشكل منتظم، إذا نصح طبيبك بذلك, دكتور علي ال ياسين قلبية. الموافقة على الخدمات الصحية عن بعد - مستشفيات ومراكز ميدكير الطبية ×. Select Location.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة