الجمعة، 24 مارس 2023

عطلة عائلية مومباي

عطلة عائلية مومباي

أفضل الأماكن السياحية في مومباي للسفر مع عائلتك,إدارة الحجز

Webبخصوص الفنادق العائلية في مومباي التي تقدم إفطاراً حاصلاً على نقاط تقييم عالية، جرّب ذه أوباروي مومباي، وRELOhomes، وذا سانت ريجيس مومباي Webمتوسط سعر فندق 5 نجوم في مومباي في عطلة نهاية الأسبوع هو aed. ما هو متوسط سعر الفندق في مومباي هذه الليلة؟ متوسط سعر فندق 3 نجوم في مومباي الليلة هو AED Webاكتشف أفضل الأنشطة التي يمكن للأطفال القيام بها في تخطى طوابير الانتظار KidZania Mumbai, Imagicaa + ملاهي إسيل ورلد. احجز جولات مناسبة للعائلة. شاهد خريطة الأماكن المناسبة للأطفال Webهيا استعد لحجز رحلات الى مومباي مع عائلتك الآن لقضاء عطلة عائلية رائعة. رحلات الى مومباي الهند مومباي قصر تاج بحر العرب النصب التذكاري الامبراطورية الهندية المعالم السياحية في الهند Webاستمتع بأفضل عطلة مع باقة جولة عائلية، وهي بالتأكيد ستوجهك إلى أرقى وجهات العطلات حول العالم. سواء كانت جولة تاريخية في المتاحف إلى المراكز الثقافية في المدن ... read more




متعة الأجواء المُشمسة. ليس هناك ما يتفوّق على استراحة قصيرة بعيدًاً من صخب النهار، إلاّ قضاء يوم في الهواء الطلق والاستمتاع بروعة الشمس والرمل والبحر. ولا شك في أن الشواطئ المميزة التالية والمناسبة للعائلة سوف تضمن لكل أفراد العائلة أجواء مليئة بالمتعة والهدوء. بالي، إندونيسيا. تعدُّ بالي بالتأكيد ملاذًاً رائعًاً للمتزوّجين، وهي كذلك خيار مثالي للعائلات. فمع المناظر الطبيعية العذراء للبراكين، والشلالات الهادئة، وحقول الأرز الخلابة، والشواطئ الاستوائية، تشكّل بالي مثالاً أنموذجيًا لعطلة مليئة بالراحة والاسترخاء ما يجعلها ذكرى ابديّة للأطفال والأهالي على السواء. ومع ميزة إقامة الصغار دون الـ12 مجاناً، يضم المنتجع ناديًا للصغار، ومسبحًا مميزًا في الهواء الطلق، وعلاجات سبا للأهالي. ويقيم الصغار ما دون ال12 مجاناً. وبعدها، ننصحكم بزيارة غابة أوبود للقرود، أو التوجه إلى حديقة بالي للطيور والزواحف، وهي معلم تعليمي فريد ومميز للعائلة بأكملها. دبي، الإمارات العربية المتحدة. يعتبر فندق فيرمونت النخلة وفندق سوفيتيل دبي النخلة من المنتجعات الشاطئية ذات الخمس نجوم، والتي تمتلك شواطئها الخاصة، وأندية الصغار الترفيهية، وطيفًا واسعًا من خيارات المطاعم.


ويقيم الصغار ما دون ال12 مجانًأ. لدى دبي جميع أنواع الأنشطة والفعاليات لتسلية العائلة طوال اليوم من الصباح وحتى المساء. ننصحكم بقضاء اليوم على المزالق والمسارات المائية في حديقة وايلد وادي المائية ، أو بمنح الصغار فرصة للمرح في كيدزانيا أو دبي أكواريوم ، بينما يتسوق الأهالي في دبي مول. بوكيت، تايلاند. مع الغابات الممطرة والشواطئ التي لا نهاية لها، وحتى السفوح الجبلية، هل يمكن للعائلة أن تشعر بالملل في هذه الجزيرة الاستجمامية وسط بحر أندامان؟. ننصحكم بتجربة روعة الإقامة في منتجع سانتيا كوه ياو ياي الفاخر والصديق للبيئة، والذي يضم شاطئًأ خاصًا مذهلاً وناديًا للصغار. إن كنت بحاجة إلى قضاء وقت بمفردك، فستجد العديد من المنتجعات للاختيار من بينها كي تحظى بالراحة والاسترخاء. مهما كانت الوجهة التي اخترتها، فإن هرتز ستساعدك في تحقيق أقصى استفادة من رحلتك مع مجموعة من سيارات الإيجار المناسبة للعائلة. الصفحة الرئيسية التأجير الشهري عروض خاصة تأجير هرتز للتأجير الطويل الأمد للشركات هرتز للتأجير الطويل الأمد للأفراد المركبات المواقع دعم العميل تواصل معنا الأسئلة المتكررة الحجز الدولي إدارة الحجز AR لغة: English العربية إرسال.


اختر موقعا اختر موقعا الراشدية مطار دبي المبنى رقم 1 مطار دبي المبنى رقم 3 دبي موتور سيتي مارينا دبي دبي فستيفال سيتي مطار أبو ظبي الريم أبو ظبي الريف أبو ظبي مطار الشارقة مول الحمراء رأس الخيمة. تاريخ الاستلام. وقت الاستلام am am am am am am am am am am am am am am am am am am am am am am am am am am am am am am am am am am am am am am am am am am am am am am am am pm pm pm pm pm pm pm pm pm pm pm pm pm pm pm pm pm pm pm pm pm pm pm pm pm pm pm pm pm pm pm pm pm pm pm pm pm pm pm pm pm pm pm pm pm pm pm pm. تاريخ التسليم. وقت التسليم am am am am am am am am am am am am am am am am am am am am am am am am am am am am am am am am am am am am am am am am am am am am am am am am pm pm pm pm pm pm pm pm pm pm pm pm pm pm pm pm pm pm pm pm pm pm pm pm pm pm pm pm pm pm pm pm pm pm pm pm pm pm pm pm pm pm pm pm pm pm pm pm.


إعادة السيارة إلى مكان مختلف. نفس موقع الاستلام الراشدية مطار دبي المبنى رقم 1 مطار دبي المبنى رقم 3 دبي موتور سيتي مارينا دبي دبي فستيفال سيتي مطار أبو ظبي الريم أبو ظبي الريف أبو ظبي مطار الشارقة مول الحمراء رأس الخيمة. سيريلانكا على بعد أقل من خمس ساعات بالطائرة، تعتبر سيريلانكا وجهة قريبة ورائعة مثالية لقضاء عطلة عائلية جميلة. إدنبرة، اسكتلندا بفضل تاريخها الغني وسحرها الأخاذ، إضافة لأفضل أماكن التسوق في المملكة المتحدة، تعتبر إدنبرة مركز قوة اسكتلندا ووجهة فريدة ونابضة بالحياة. إسبانيا تعتبر إسبانيا وجهة رائعة في هذا الوقت من العام، حيث السماء المشمسة والمياه الدافئة الرائعة للسباحة.


ديزني لاند باريس يستعد ميكي ماوس وفريقه لاحتفالات الخريف والشتاء، ما يعني أن زيارة ديزني لاند باريس في نهاية شهر أكتوبر سيمنحك فرصة الاستمتاع بمزيج من عروض وفعاليات وتجارب رائعة تحمل طابع عيد الهالوين، والتي سيحبها الأطفال بلا شك. راس الخيمة مع عودة درجات الحرارة المعقولة، فقد حان الوقت للخروج من فناء منزلك واكتشاف أماكن أخرى. والمسؤول عن مطعم blu et أثناء الافطار. وحتى موظفات الريسبيشن ممتازات. شك إن و شك اوت سريع وسلس السلبيات :فقط موقع الفندق في منطقة شعبية ووسخة رغم إنها في مركز مومباي. فندق ترايدنت ناريمان بوينت مومباي Trident Nariman Point Mumbai Hotel. عرض جميع الفنادق الـ في مومباي. معلومات سريعة عن مومباي في الهند.


أماكن إقامة 3, عقار فندق مشهور ذا لاليت مومباي منطقة مشهورة أنديرى إيست ببدأ سعر الليلة من د. إ 19 مطار مطار Chhatrapati Shivaji الدولي لماذا تزورهاا؟ التسوق, المطاعم, مشاهدة المعالم السياحية. جهو بيش 55 فنادق شيدونج 52 فنادق كاليان 50 فنادق مالاد 50 فنادق Ulhasnagar 49 فنادق بهيواندي 49 فنادق Vasai 36 فنادق محمية كارنالا للطيور 29 فنادق بهاندوب 12 فنادق جاتكوبار 12 فنادق. أنديرى إيست فنادق نافي مومباي فنادق كورلا فنادق جورجون فنادق مومباي سنترال فنادق أنديرى ويست فنادق جنوب مومباي فنادق فيل بارل فنادق ذان فنادق بانفيل فنادق. أفضل فنادق وأماكن إقامة مومباي. فندق سي بالاس. بناءاً على هذا العدد من التقييمات ممتازة جدا وكنت في رحلتي سعيد جدا للغاية الاماكن قريبه جدا وسهلة سيرا بالقدام. TAMEM , سلطنة عمان. فندق جوردون هاوس.


ونظامه جميع الغرف مطله على الاستقبال مو مثل بعض ال MESHAL , المملكة العربية السعودية. فندق فارياس. موقع و غرف و تكييف و مطعم مميز عائلي و يكثر فيه الخليجين من الامارات موظفين طيبين sultan , المملكة العربية السعودية. رمادا بلازا باي ويندام بالم جروف. تافندق ممتاز وموفعه متميز انصح به للاقامة لقربه من البحر والمطاعم الهندية ويوجد مطعم خيالي MOHAMMED , سلطنة عمان. فندق جودوين. الفندق فى منطقة كولابا قرب فندق تاج محل وقريب من البحر 5 دقائق مشى الى البحر ويوجد مطاعم ا hamad , الكويت. فندق ترايدنت ناريمان بوينت مومباي. عندما تزرو فندق ترايدنت تشعر أنك دخلت عالما من الفخامة والتميز بصراحة كنت أشعر أنني في منزل عندما تزرو فندق ترايدنت تشعر أنك دخلت عالما من الفخامة والتميز بصراحة كنت أشعر أنني في منزلي. ABDULELAH , اليمن. أرخص فنادق مومباي. فنادق 4 نجوم مومباي. فنادق 5 نجوم مومباي. حُجزت للتو. فندق ميلان إنترناشيونال. فندق يونيكونتيننتال. فندق ساي ريزدنسي. فندق جراند.


شاهده مسافرو أجودا للتو. ذا ليلا مومباي. The Orchid. ذا لاليت مومباي. Hotel Kohinoor Continental. Hotel Parle International. Grand Hyatt Mumbai. فندق باوا إنترناشونال. فندق ذا ميرادور. فندق ساهارا ستار. فندق إيرلينك. فندق إيربورت إنترناشونال. روداس - أحد فنادق إيكوتيل. فندق حياة ريجنسي مومباي. VITS Mumbai International Airport T2. فندق ريجال إنكلاف. فندق وشقق خدمية جراند ريزدنسي. فندق كروز رويال. فندق هايواي إن. فندق أورينتال أستر. Mirage Hotel Mumbai International Airport. Keys Select by Lemon Tree Hotels, Nestor, Mumbai. The Oriental Residency Hotel. فندق ترايدينت باندرا كورلا.


ذا لاليت ريزيدنسي. بناءاً على هذا العدد من التقييمات 1. هوليداي إن مطار مومباي الدولي. كورتيارد باي ماريوت مومباي إنترناشونال إيربورت. فندق سوبا إنترناشونال. ibis Mumbai Airport - An AccorHotels Brand. انطباعات المسافرين عن مومباي. dawood , الامارات العربية المتحدة. أعجبني اندامج الناس فيما بينهم وبتعدد عقائدهم ولم يعجبني زحمة المرور الفظيعه والتي أغضبتني جداً وسوء نظافة المدينة وكثرة المتسولين. ALOTAIBI , المملكة العربية السعودية. مدينه ساحره ترى فيها العجائب لا انصح فيها للسياحة توجد مناطق في الهند افضل للسياحة لمن هي مدينه مهمة للاعمال تجارة او استقدام العمالةتتوفر فيها الكثير من المكاتب وكذلك معظم السفارات موجوده فيها وانصح بالذهاب لها للعلاج يوجد فيها الكثير من الاطباء الممتازين وكذلك تكاليف العلاج جدا رخيصة. khalid , المملكة العربية السعودية. مدينة ساحلية دائما مزدحمة بالسكان وشوارعها مزدحمة بالسيارات وهي مدينة تجارية تتميز بالمحلات النجارية والمعاطعة العربية والمستشفيات. تاريخ عريق مدون في الكتب التمست قربه بالنظر وشعب جميل وطيب وراقي ومحترم تطرق معهم بلد الديانات المتعدده يمتثلون لقانون واحد ديمقراطية جميله ورائعه.


osama , المملكة العربية السعودية. Very good accommodation and experience. Pradeep , India. ليمون تري بريمير، مطار مومباي الدولي. Had a great stay. vishal , India. فندق سي برنسيس. We enjoyed the stay and facilitation provided by the hotel. Kannigadevi , Singapore. Excellent location. anil , India. Excellent hospitality, clean rooms, friendly staff, good food.



أفضل الأنشطة التي يمكن ممارستها في مومباي مع الأطفال خطِّط لرحلتك التالية هنا. مومباي مع الأطفال ©. متنزه ترفيهي. KidZania Mumbai ، مومباي. احصل على الصغار الملهمين واستعد لعالم العمل في KidZania Mumbai ، وهو مركز ترفيهي تعليمي حيث يمكن للأطفال تجربة عدد من المهن المختلفة. مهما ك. Chowpatty Beach ، مومباي. تشتهر Chowpatty Beach ، التي تشتهر باحتفالاتها غانيش تشاتورثي ، بمئات الزوار كل عام لمشهدها المثير والمتنوع. يبدأ الحدث ليلًا هنا ، عندما يظ. Imagicaa ، کھوپولی. استمتع بتجربة ألعاب وألعاب Imagicaa ، وهي مدينة ملاهي تفتخر بأكبر السفينة الدوارة في الهند. استمتع بالأجواء المفعمة بالحيوية بينما تجتاز الم. جولة طعام شارع مومباي. مومباي بومباي هي المدينة الأفضل تجربة من خلال طعام الشارع المتنوع واللذيذ. إن التعرف على الطعام الأصيل بنفسك ليس بالأمر السهل دائمًا ، وتساعدك هذه الجولة المسائية التي تستغرق 3 ساعات على اكتشاف النكهات اللذيذة العديدة التي تقدمها المدينة الصاخبة.


تذوق مفضلات مومباي مع دليل محلي واسع المعرفة ، بما في ذلك من 8 إلى 10 مذاقات من الوجبات الخفيفة والحلويات والمشروبات اللذيذة. تقتصر الأرقام على 6 أشخاص ، مما يضمن تجربة حميمة مع مجموعة متشابهة التفكير من عشاق الطعام. حجز على. ملاهي إسيل ورلد ، مومباي. استمتع في Essel World ، وهي مدينة ملاهي كبيرة بها العديد من المعالم السياحية لجميع الأعمار. تحتوي الحديقة على عدد من الوقايات الدوارة ، وعجل. حديقة مائية. ملاهي مملكة المياه ، مومباي. انطلق في Water Kingdom ، وهي حديقة مائية كبيرة توفر أماكن جذب وركوب وترفيه للزوار من جميع الأعمار. استكشف المناطق المختلفة في المنتزه ، تحت. Juhu Beach ، مومباي. على شاطئ جوهو ، قم بزيارة شاطئ البحر الفاخر الذي يدعو إليه العديد من المشاهير ونخب الأعمال. تقع على بعد 18 كم 11 ميل شمال وسط المدينة ، وي. جولة طعام الشارع مع الدليل: مدرج ضمن أفضل 20 في العالم من قبل الجارديان. جولة حول 'Khau Gullies' - تعني حرفياً ممرات الطعام ، هي قصيدة لأغذية الشوارع في مومباي. إذا كنت في مزاج دغدغة ذوقك أو تبحث عن عذر للتخلص من هذا النظام الغذائي والاستمتاع ببعض الشراهة - فلا تبحث عن المزيد!


تأخذك هذه الجولة عبر تاريخ المجتمعات المختلفة ومطابخها لترى كيف أثرت على مطبخ مومباي ، وخاصة طعام الشارع. Della Adventure Park ، لونافلا. جرب مجموعة كاملة من الأنشطة في Della Adventure Park ، حديقة المغامرات الكبيرة. يمتد المنتزه على موقع واسع ، ويضم ما يقرب من لعبة وتجربة. Red Carpet Wax Museum ، مومباي. موقع ديني. Nerul Balaji Temple ، نافي مومباي. يقع معبد Nerul Balaji على قمة تل ، ويوفر ملاذًا هادئًا من حشود المدينة. قم برحلة قصيرة من محطة السكة الحديد وستجد نفسك أمام هذا المجمع الدين. جولة ثقافية خاصة في مومباي مع الغداء والمواصلات. اكتشف كنوز مومباي غير المعروفة في جولة ثقافية داخلية من 6 ساعات مع مرشد ودود. سترى الجانب الفريد وغير المرئي من مومباي.


ستكون هذه التجربة غامرة وغنية بالمعلومات وأصلية وممتعة. ستأخذك هذه الجولة إلى ما وراء المواقع السياحية وستكون متعة حواسك. إنها مقدمة تفاعلية للمجتمع الهندي والثقافة الهندية. أثناء قيامك بهذه الجولة ، سوف تتعلم تاريخ هذه المدينة المعاصرة وجذورها القديمة. هذه جولة ثقافية مع اختلاف ، تهدف إلى جعلك تشعر بأنك محلي وتعرضك على الجواهر الخفية في مومباي! ستختبر نبض مومباي وكيف يعيش السكان المحليون ويعملون ويسافرون ويأكلون ويصلون أثناء اكتشاف المواقع السرية في المدينة. هذه الجولة ستكون مليئة بالخبرات المحلية والتبادلات الثقافية. من لقاء عدد لا يحصى من الناس إلى تعلم مهارات جديدة ، ستختبر كل شيء. تذوق المأكولات المحلية المفضلة مثل قطع تشاي إلخ في أكشاك الطعام الشهيرة والمقاهي الصاخبة. Nehru Planetarium ، مومباي. تعرف على الحياة السرية للكواكب ويبدأ في Nehru Planetarium ، وهو مركز تفاعلي للعلوم والفضاء موجه نحو تعليم وتحفيز الشباب لتوسيع معرفتهم حول ا.


Central Park ، نافي مومباي. يقع وسط التلال الخضراء الوشيكة ، يرحب سنترال بارك بجميع الزوار لقضاء يوم من الترفيه والمتعة في الهواء الطلق. تمتد الحديقة الصديقة للأسرة على. شاطئ اكسا ، مومباي. افصل واستمتع بالنسيم على شاطئ أكسا ، وهو شاطئ نظيف وأقل ازدحامًا في مالاد بالقرب من مومباي. هذا الامتداد الضخم للرمل البني به ضحالة طويلة ول. عرض الخريطة. عرض المزيد من المعالم السياحية بدء التخطيط. خطط رحلتك إلى مومباي. تعرف على المزيد. بدء التخطيط. أفضل ما في مومباي بجولة ليلية خاصة مع العشاء والنقل. أماكن الإقامة في مومباي ©. في مدينة ضيقة مثل مومباي ، يمكن أن يمثل العثور على فندق اقتصادي تحديًا خطيرًا.


يختار العديد من المسافرين من رجال الأعمال والسياح البقاء في جنوب مومباي ، أقدم وأغنى حي في المدينة. تضعك أماكن الإقامة هنا بالقرب من معظم المتاحف والمطاعم والحانات والمعارض الفنية والمحلات التجارية. القرب من مناطق الجذب الرئيسية يأتي بسعر ممتاز ، على الرغم من أنه ليس مفاجئًا لواحدة من أغلى المدن في آسيا. إذا كنت تخطط للزيارة بميزانية محدودة ، فابحث عن خيارات بالقرب من محطات السكك الحديدية ، ولكن استعد لغرف منخفضة الدرجة وقليلًا من وسائل الراحة أو لا. النطاق الزمني —. ضيوف 2 من البالغين. بحث عن فنادق. عرض مزيد من الرحلات عرض جميع الرحلات. نصب تذكارية · مواقع مقدسة ودينية · جسور. شاهد أيضًا:.



9 أفكار مناسبة للعائلة لقضاء عطلة منتصف العام خلال توقف المدارس,1- بوابة الهند

Webاكتشف أفضل الأنشطة التي يمكن للأطفال القيام بها في تخطى طوابير الانتظار KidZania Mumbai, Imagicaa + ملاهي إسيل ورلد. احجز جولات مناسبة للعائلة. شاهد خريطة الأماكن المناسبة للأطفال Webاستمتع بأفضل عطلة مع باقة جولة عائلية، وهي بالتأكيد ستوجهك إلى أرقى وجهات العطلات حول العالم. سواء كانت جولة تاريخية في المتاحف إلى المراكز الثقافية في المدن Webاحجز عطلة أحلامك العائلية مع رحلات الإمارات الحائزة على الجوائز إلى وجهات مثل دبي وسري لانكا وسيشيل وجزر المالديف وموريشيوس وتايلاند Webبخصوص الفنادق العائلية في مومباي التي تقدم إفطاراً حاصلاً على نقاط تقييم عالية، جرّب ذه أوباروي مومباي، وRELOhomes، وذا سانت ريجيس مومباي Webعطلة عائلية في مومباي. الغرف التي يقدمها الفندق. جناح خاص بمساحة متر مربع. غرفة عائلية بمساحة 33 متر مربع. غرفة سوبيريور مزدوجة بمساحة 28 متر مربع Web9 أفكار مناسبة للعائلة لقضاء عطلة منتصف العام خلال توقف المدارس أبريل 11, تقترب عطلة منتصف العام هذا الشهر، وهي فرصة مثالية لقضاء وقت مميز معًا كعائلة ... read more



Lots of shops, both local and international, abound here. سياحة twitter شارك فيسبوك شارك جوجول بلس شارك لنكد إن. فنادق 5 نجوم مومباي. Chowpatty Beach ، مومباي. يفتح هذا المكان يوميًا للجمهور من صباحًا حتى مساءً ما عدا يوم الأثنين. فندق ذا بارك نافي مومباي.



فلتر -تصفية- الترتيب حسب. اختر الأيام. فندق كروز رويال. YusufIndia. هل تخطط للقيام برحلة إلى سويسرا؟ تعد باقة جولة عائلية لمدة ٦ عطلة عائلية مومباي و٧ أيام هي الأفضل لقضاء عطلة مع العائلة والأطفال. الطريقة الوحيدة لترك تقييم هي إجراء حجز أولًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة