الجمعة، 24 مارس 2023

رواية آيس المجلد الثالث

رواية آيس المجلد الثالث

الجزء الاول من رواية ايس الاصلية :blush:,الفصل الثالث من رواية آيس مترجم

Webجميع فصول رواية One Piece: Ace’s Story مترجمة عربي قراءة جميع فصول رواية ون بيس: قصة آيس كاملة من مانغا بوابة الانمي WebSep 4,  · اليوم اقدم لكم الفصل اللثالث من رواية ايس مترجم بالعربية اتمنى ان ينال على اعجابكم ^^ قراصنة سباد توقفوا في أرخبيل شابوندي لطلاء السفينة Webرواية ايس الجزء الثالث وأخير قراصنة سباد توقفوا في أرخبيل شابوندي لطلاء السفينة. سكول يقول لأفراد طاقمة بعدم التسبب في أي من المشاكل مع التنانين Webيحتوي هذا المجلد على قصة أصل أخ لوفي المتبنى آيس ، ويحكي عن سعيه المثير للحصول على كنز ون بيس الأسطوري. على ضفاف جزيرة مهجورة على حافة البحر الأزرق الشرقي ، يتحد رجلين من خلفيات مختلفة في Webرواية ايس المجلد 2 اقوى طاقم في وان بيس,,,اقوى قرصان .اليونكو وقوتهم لا تنسي اشتراك ولايك وتفعيل الجرس ... read more




كان هذا كل ما فكرت فيه اليوم بكامله. كان الأمر وكأن روح المسبغة قد سكنتني. حال المياه كان أفضل بقليل على الأقل ـــ لكن بقليل فحسب. كان هناك صخرة صغيرة قريبة بقليل من الشاطئ. لاحظت أن الضخور هناك كانت رطبة. ظننت في البداية أنها كانت مياه الحبر، لكني حين لعقتها لاحظت خلوها من الملح. فإما أن تكون مياه مطر أو ينبوعا طبيعبا. أيا كان المصدر، فإنها تبقى مياها نقية تقطر من الصخور. ألصقت في الصخرة زجاجة خاوية وجمعت المياه مستخدما قطعة من ملابسي، عاقدا إياها لعقدة صغيرة ورابطا إياها في الصخرة وملصقا النهاية الأخرى منها في الزجاجة. شق الماء طريقه حينئذ على طول الحبل مترسبا في الزجاجة القطرة فالقطرة. يوم كامل من جمع المياه أسفر عن شربتين أو ثلاث، لكنها ساعدت في تخفيف ظمئي. هاتان هما الصفحتان الثامنة عشر والتاسعة عشر من الرواية، وهما آخر ما سينزل على هذه المدونة منها ترجمتها تنهكني جدا خاصة وأني أترجمها من ترجمة ين برس الأصلية..


لن أوقف العمل عليها، سأستمر لكن الباقي سيكون الحصول عليه يتوجب الدفع، سأنهي ترجمة المجلد كاملا آخر هذه السنة أو أول السنة القادمة إن شاء الله وسأضعه هنا " في مدونة أكيل الأنمي" في الصفحة الرئيسية للرواية. ترجمة ومراجعة: DANDA الفصل السابق فهرس الفصول الفصل التالي. الوسوم One Piece: novel A ce. بامكانك البحث من هنا. موضوع مميز. فهرس أركات أنمي جينتاما "Gintama" كل المواسم الحلقات والعناوين. فهرس أنمي بوروتو: الأجيال القادمة من ناروتو العناوين وحلقات الأنمي وفصول…. المواضيع الأكثر زيارة. مانجا يمكن أن تعجبك. The Great Conqueror. Tokyo Ghoul. Ahiru no Sora. ابحث عن مانغا. مقالات مميزة.


أين أكمل في المانجا بعد توقف الأنمي ؟ 25 أكتوبر، مقابلة بين تاكيهيكو إينوي وإيتشيرو أودا 20 ديسمبر، تأثير Ashita no Joe : ثلاث قصص من الواقع 2 مارس، سنة اصدار المانجا. أصبح ديوس من بعد نظرات آيس الخطيرة شخص ذو مشاعر مختلطة مما جعله يذهب بعيدا عن آيس و يخبره بعدم الحديث معه مجددًا. مرت العديد من الأيام منذ حادثة الحديث بين آيس و ديوس عن عائلاتهما ، و منذ ذلك اليوم الى الآن فشل آيس في مرات عديده من الهرب من الجزيرة بواسطة سفينته المحطمة قائلا في نفسه لا أستطيع الموت في مكان كهذا! و في يومٍ ما يجد ديوس أن آيس ممسك بفاكهة كبيره اتضح لاحقاً أنها فاكهة شيطان الميرا ميرا نو مي..


فاكهة النار و لكن ديوس لم يعلم بالأمر و ظن أنها طعام ، ديوس قرر قتل آيس و الإستيلاء على الطعام و عدم الموت قائلا في نفسه بأنه لا ضرر من قتل ابن القرصان الاسطوري روجر المجرم على أية حال ، ذهب ديوس لإقتلاع وتد خشبي من شجرة من أجل قتل آيس اقترب ديوس من آيس من أجل قتل آيس و لكن قبل لحظة الهجوم أصدر ديوس صوت الجوع من معدته مما جعل آيس يسمع الصوت و يلاحظ ديوس.. ديوس أدرك و أقتنع أخيراً أن آيس شخص رائع على الرغم من أنه ابن ملك القراصنة الاسطوري المجرم جول دي روجر! ديوس نظر الى الخلف بعد تذوق الفاكهة ليجد أن آيس يحترق! كلاهما كانا في حالة فجأة و ذهول! لأن ببساطة ما أكله آيس كان فاكهة النار ميرا ميرا نو مي! و بعد مرور أيام.. تحكم آيس بنيران فاكهته!


غالبا أن الكنز هو الفاكهة نفسها و في نفس الوقت آيس مد يده نحو ديوس قائلا له.. أنت سوف تأتي معي أليس كذلك ؟ اجاب ديوس بأنه سيكتب مقالة عن مغامرات رائعة إن أتيت معك! This website saves cookies to your browser in order to improve your online experience and show you personalized content.



تستمر المغامرة في أعالي البحار في هذه القصص التي تتميز بشخصيات One Piece! يحتوي هذا المجلد على قصة أصل أخ لوفي المتبنى آيس ، ويحكي عن سعيه المثير للحصول على كنز ون بيس الأسطوري. على ضفاف جزيرة مهجورة على حافة البحر الأزرق الشرقي ، يتحد رجلين من خلفيات مختلفة في عطشهما المشترك للمغامرة. أحدهم بورتغيس دي إيس سيتبع خطى والده سيئ السمعة كقائد لا يعرف الخوف لطاقم القراصنة. الآخر المقنع ديوس يصبح العضو الأول المتردد في قراصنة سباد. البقاء على قيد الحياة لا يكفي لهؤلاء القراصنة ، حيث يبحثون معًا عن الكنز والإثارة والطريق إلى العالم الجديد. يسمح فقط للزبائن مسجلي الدخول الذين قاموا بشراء هذا المنتج ترك مراجعة. تسجيل الدخول. فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ تذكرنى. اضغط للتكبير. الرئيسية مانجا مانجا انجليزية رواية ون بيس : قصة إيس 1. مجلد قاتل الشيطان: كيميتسو نو يايبا 12 4. مجلد شهاب الصباح 6 4. الشحن المجاني جميع الطلبات التي تتجاوز قيمتها 55 د.


س مؤهلة للحصول على الشحن المجاني! أضف ب إلى عربة التسوق واحصل على شحن مجاني! كمية ون بيس : قصة إيس 1. أضف إلى قائمة الامنيات. رمز المنتج: التصنيفات: رواية , مانجا , مانجا انجليزية الوسوم: one piece , One Piece: Ace's Story , Viz , مانجا , ون بيس. تم التقييم 0 من 5. تم التقييم 5 من 5. تم التقييم 4 من 5. تم التقييم 3 من 5. تم التقييم 2 من 5. تم التقييم 1 من 5. المراجعات إزالة التنقية. قد يعجبك أيضاً… نفذ. Quick view. تم التقييم 5. قراءة المزيد. إضافة إلى السلة. نفذ مميز. منتجات ذات صلة. تم التقييم 4. عربة التسوق أغلق. تسجيل الدخول أغلق. Facebook Google. لا يوجد حساب بعد؟ انشئ حساب. نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك على موقعنا. من خلال تصفح هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.



رواية One Piece: novel A(ce) الفصل 4,Recent comments

WebSep 4,  · اليوم اقدم لكم الفصل اللثالث من رواية ايس مترجم بالعربية اتمنى ان ينال على اعجابكم ^^ قراصنة سباد توقفوا في أرخبيل شابوندي لطلاء السفينة Webرواية ايس المجلد 2 اقوى طاقم في وان بيس,,,اقوى قرصان .اليونكو وقوتهم لا تنسي اشتراك ولايك وتفعيل الجرس WebSep 23,  · فهرس الفصول. الفصل التالي. حتى قبل أن يخطر على بالي أي فكرة للتجهيز للهرب، فما المغزى من الخروج من هذه الجزيرة للتضور جوعا وترك البحر يجرفنا؟. فالماء والطعام هما المسألة الأساسية. تركت Webالجزء الثالث 3 من رواية ايس بالعربي: البحار المنيرة من ضوء رجل مثل الشمس!الكتاب أغنية الجليد والنار هي سلسلة من الروايات الخيالية الملحمية كتبها الروائي Webيحتوي هذا المجلد على قصة أصل أخ لوفي المتبنى آيس ، ويحكي عن سعيه المثير للحصول على كنز ون بيس الأسطوري. على ضفاف جزيرة مهجورة على حافة البحر الأزرق الشرقي ، يتحد رجلين من خلفيات مختلفة في Webرواية Overlord, رواية أوفرلورد, السيد الأعلى القصة: في عام ، ظهر مصطلح: ل.غ.ج.ت. DMMO-RPG. ذل نهاية المجلد الثالث ¤ ¤ ¤ ¤ ¤ ¤ ¤ ¤ ¤ ¤ ¤ ¤ ¤ ... read more



دراو: لا تتذمري بمجرد عدد قليل من المدنيين أصبحوا ضحايا لمهمتنا. آيس دائما يفكر أن لا ينبغي أن يكون محبوبا من الآخرين, ولكن ديوس يعلم أن آيس مثل الشمس للجميع. دراو يبستم للحظة, ولكن ينهار على الأرض. إيسكا تبدو في حالة يأس. كان هناك صخرة صغيرة قريبة بقليل من الشاطئ. إيسكا: " أنا سوف أجعلك بثقوب إن كنت تريد!



كمية ون بيس : قصة إيس 1. يجب أن تصبحي صائدة رواية آيس المجلد الثالث التي تهدف إلى مطارتهم على نفس السفينة. آيس ودراو يلكمون بعضهم وجها لوجه, في نفس الوقت. قد اجتمع آيسكا وقراصنة سباد مرات عديدة منذ دخولهم الغراند لاين. إيسكا: " أنا سوف أجعلك بثقوب إن كنت تريد! كيف تستخدم الهاكي ؟ آيس: من يعلم!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة