الجمعة، 24 مارس 2023

مسلسلات بوليسية سورية

مسلسلات بوليسية سورية

بينها جريمة في الذاكرة..أشهر مسلسلات الرُعب والغموض في الدراما السورية,منها المجهول وجريمة في الذاكرة.. دراما عوالم الخوف والمطاردة البوليسية

WebJul 22,  · افضل 10 مسلسلات سورية لبنانية مشتركة بوليسية حتى عام مسلسل عشرين عشرين مسلسل العميد مسلسل الكاتب مسلسل لاحكم عليه مسلسل عهد الدم مسلسل النحات مسلسل تانغو مسلسل سر مسلسل Webبينها جريمة في الذاكرة..أشهر مسلسلات الرُعب والغموض في الدراما السورية. منها المجهول وجريمة في الذاكرة.. دراما عوالم الخوف والمطاردة البوليسية. الأربعاء, 1 سبتمبر , ص. مسلسلات الرعب WebApr 2,  · يعرض على قنوات السورية، وسورية دراما، وسما، ولنا، ومنصة وياك ذئاب الليل عودة للفانتازيا التاريخية، في قصة تدور حول مدينة محاصرة بالشر والطمع، تحرك أحداثها الحب، وخلاصها هو من يحدد مصائر عشاقها WebApr 22,  · مؤسسة إعلامية سورية مستقلة تأسست عام ، تقدم تغطيات على مدار الساعة عبر موقعها الإلكتروني التفاعلي بأكثر من لغة، وتصدر مطبوعة أسبوعية، سياسية، اجتماعية، منوعة ... read more




ماذا تذكرون من دراما التسعينات؟. العمل يتناول قصة رجل اختفى في ظروف غامضة، يتّضح بعدها أن الرجل كان يمارس دوراً سيئاً في محيطه من خلال أعمال النصب والاحتيال والخداع، أخيراً تكتشف جثة الرجل ويكتشف القاتل. اقرأ أيضاً: ممثلون سوريون لمعوا بالدراما المشتركة.. هل كانت لتنجح لولاهم؟. افرأ أيضاً: بين الماضي والحاضر.. هل الإعلانات السورية مقبلة على تغيير جديد؟. لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الموقع الإلكتروني. فيسبوك تويتر ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام. مسلسلات الرعب والغموض في الدراما السورية. سناك سوري — دارين يوسف تنوعت الدراما السورية بين التاريخي، والاجتماعي المعاصر، والفانتازيا، بالإضافة إلى مسلسلات تعرض قصص الجريمة والرعب، ورغم قلة تلك الأعمال إلا أنها ماتزال في ذاكرة المشاهد نظراً للاختلاف عن سابقتها، وكونها تكسر الرتابة والملل.


خلال فترة التسعينات وما بعدها تضمنت دراما التلفزيون عدة أعمال فنية تُقدم جرعات من الرعب والإثارة والغموض، بعض تلك الأعمال مقتبس من روايات بوليسية عالمية، وبعضها الآخر تعود لمؤلفين سوريين، منها: اقرأ أيضاً: جريمة في الذاكرة والجوارح ومرايا.. ماذا تذكرون من دراما التسعينات؟ مقالات ذات صلة. صور من زمن الجميل.. لحم العجل بـ وصحن البيض الأربعاء, 15 مارس , ص. ماسة… الشابة السورية يتيمة الحَبيبَين الأربعاء, 15 مارس , ص. الأربعاء, 1 سبتمبر , ص. مقالات ذات صلة. المسلسل من تأليف: أسامة كوكش، وإخراج رشا شربتجي. بطولة: عباس النوري، سلافة معمار، خالد القيش، فادي صبيح، نادين تحسين بيك، محمد حداقي، يامن الحجلي، شكران مرتجى، وصباح الجزائري، وممثلون كثر آخرون. القنوات العارضة: تلفزيون دبي، رؤيا، ART حكايات. المنصات العارضة: شاهد. سوق الحرير- الجزء الثاني : يتصاعد الصراع بين الأخوين "عبد الله" و"عمران"، حيث يسعى "شحادة" إلى بث السموم بينهما مدفوعاً بحقده، وطموحه، وإلى جانب تفاصيل كثيرة من ماضي الشخصيات، يدخل على خط الأحداث حكايا وشخصيات جديدة، ويركز الجزء الثاني من المسلسل على الانفتاح الاجتماعي، والثقافي، والاقتصادي الذي شهدته دمشق، خلال خمسينيات القرن الماضي، خاصة مع انعقاد الدورة الأولى من معرض دمشق الدولي، الذي كان حدثاً تاريخياً في تلك الفترة.


المسلسل من تأليف عدة كتاب، وإخراج المثنى صبح. وبطولة: بسام كوسا، سلوم حداد، كاريس بشار، نادين تحسين بك، فادي صبيح، وفاء موصللي، عبد الهادي الصباغ، قمر خلف، ميلاد يوسف، ريام كفارنة، نجاح سفكوني، يزن خليل، وممثلون كثر آخرون. القنوات العارضة: MBC المنصات العارضة: شاهد. باب الحارة- الجزء 11 : يعود "أبو جودت"، و"مزين"، و"الشيخ عبد العليم" إلى أحداث مسلسل "باب الحارة"، مع دخول شخصيات جديدة على خط الأحداث، وغياب أخرى، وفي الجزء الـ 11؛ يتصاعد الصراع بين جميع شخصيات المسلسل في هذا الجزء، خاصةً بعد تفاقم الخلافات بين "أبو معروف" وزوجته "زهور"، ما يشعل مواجهة كبيرة بين شباب الحارة "يرخص فيها دمهم وعرضهم" المسلسل من تأليف: مروان قاووق وإخراج محمد زهير رجب. وبطولة: زهير رمضان، نجاح سفكوني، ناظلي الرواس، سلمى المصري، رنا أبيض، قاسم ملحو، سحر فوزي، عادل العلي، عبير شمس الدين، تيسير ادريس، رضوان عقيلي، هدى الشعراوي، وممثلون كثر آخرون. القنوات العارضة: تلفزيون الجديد، دجلة، والعديد من القنوات الأخرى. المنصات العارضة: STARZPlAY. خريف العشاق : تبدأ أحداث المسلسل خلال فترة السبعينيات، ويروي قصة ثلاثة شبان، يتزوجون ثلاث فتيات من بيئات مختلفة، بعد قصة حب، عدَّة أحداثٍ كانت كفيلةً بتغيير مصائرهم، على مدى ثلاثة عقود، وعاد الكلُّ إلى حياته وإلى شريكه بشكلٍ لا يشبه البدايات المسلسل من تأليف: ديانا جبور وإخراج جود سعيد.


وبطولة: أحمد الأحمد، محمد الأحمد، حلا رجب، لجين إسماعيل، ترف التقي، علا سعيد، صفاء سلطان، حسين عباس، وممثلون كثر آخرون، ويلعب الفنان أيمن زيدان دوراً محورياً في أحداث العمل. القنوات العارضة: OSN، لنا، والفضائية السورية، قناة الظفرة، Zee ألوان. المسلسل من تأليف علي وجيه ويامن الحجلي، وإخراج سيف سبيعي. وبطولة: باسم ياخور، سلوم حداد، أمل بشوشة، ميلاد يوسف، عبد المنعم عمايري، يامن الحجلي، ناظلي الرواس، يزن خليل، عبد الفتاح مزين، سمر سامي وممثلون كثر آخرون. القنوات العارضة: أبو ظبي دراما، روتانا دراما، LBC، الفضائية السورية، سورية دراما، لنا، سما، تلفزيون فلسطين، تلفزيون عمَان، وقنوات أخرى. المنصات العارضة: ADTV. ضيوف على الحب : تدور أحداثه في عام ، ويتناول حكاية مجموعة شباب وشابات، قد يكونوا من أي مدينة أو محافظة أو إقليم، يقطنون في منزل دمشقي تمتلكه امرأة تكون بمثابة أم وأخت لهم، ويبحثون عن فرصة عمل طلباً للاستقرار، فتبدأ معركتهم مع الحياة ومعاناتهم لبلوغ أحلامهم، فمنهم من يصيب، ومنهم من يخيب. المسلسل من تأليف سامر محمد إسماعيل، وإخراج فهد ميري. وبطولة: شكران مرتجى، فادي صبيح، جرجس جبارة، جيني اسبر، زهير رمضان، بلال مارتيني، علي سكر، هيما إسماعيل، رنا كرم، رنا العظم، كرم الشعراني، وضاح حلوم، عاصم حواط، خلود عيسى، كناز السالم، وممثلون كثر آخرون.


القنوات العارضة: الفضائية السورية، سورية دراما. المسلسل من تأليف بسام جنيد، وإخراج عبد الغني بلاط. وبطولة: ديمة قندلفت، ميلاد يوسف، محمد حداقي، سعد مينة، علا باشا، روبين عيسى، علي كريم، كرم الشعراني، وسيم الرحبي، ريم زينو، هبة زهرة، رنا العضم، ريم عبد العزيز، لوما بدور، أسامة السيد يوسف، سوار الحسن، وممثلون كثر آخرون. بروموشن بعد عدة سنوات في ليلة عاصفة من ليالي دمشق اضطرت الظروف رنا أن تمضي ليلتها في غرفة معروف.. فيقرر أن يحكي لها قصته حتى يطلع الصباح وتغادر.. قصته هي قصة العمل..



تنوعت الدراما السورية بين التاريخي، والاجتماعي المعاصر، والفانتازيا، بالإضافة إلى مسلسلات تعرض قصص الجريمة والرعب، ورغم قلة تلك الأعمال إلا أنها ماتزال في ذاكرة المشاهد نظراً للاختلاف عن سابقتها، وكونها تكسر الرتابة والملل. خلال فترة التسعينات وما بعدها تضمنت دراما التلفزيون عدة أعمال فنية تُقدم جرعات من الرعب والإثارة والغموض، بعض تلك الأعمال مقتبس من روايات بوليسية عالمية، وبعضها الآخر تعود لمؤلفين سوريين، منها:. اقرأ أيضاً: جريمة في الذاكرة والجوارح ومرايا.. ماذا تذكرون من دراما التسعينات؟. العمل يتناول قصة رجل اختفى في ظروف غامضة، يتّضح بعدها أن الرجل كان يمارس دوراً سيئاً في محيطه من خلال أعمال النصب والاحتيال والخداع، أخيراً تكتشف جثة الرجل ويكتشف القاتل. اقرأ أيضاً: ممثلون سوريون لمعوا بالدراما المشتركة..


هل كانت لتنجح لولاهم؟. افرأ أيضاً: بين الماضي والحاضر.. هل الإعلانات السورية مقبلة على تغيير جديد؟. لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الموقع الإلكتروني. فيسبوك تويتر ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام. مسلسلات الرعب والغموض في الدراما السورية. سناك سوري — دارين يوسف تنوعت الدراما السورية بين التاريخي، والاجتماعي المعاصر، والفانتازيا، بالإضافة إلى مسلسلات تعرض قصص الجريمة والرعب، ورغم قلة تلك الأعمال إلا أنها ماتزال في ذاكرة المشاهد نظراً للاختلاف عن سابقتها، وكونها تكسر الرتابة والملل. خلال فترة التسعينات وما بعدها تضمنت دراما التلفزيون عدة أعمال فنية تُقدم جرعات من الرعب والإثارة والغموض، بعض تلك الأعمال مقتبس من روايات بوليسية عالمية، وبعضها الآخر تعود لمؤلفين سوريين، منها: اقرأ أيضاً: جريمة في الذاكرة والجوارح ومرايا.. ماذا تذكرون من دراما التسعينات؟ مقالات ذات صلة.


صور من زمن الجميل.. لحم العجل بـ وصحن البيض الأربعاء, 15 مارس , ص. ماسة… الشابة السورية يتيمة الحَبيبَين الأربعاء, 15 مارس , ص. الأربعاء, 1 سبتمبر , ص. مقالات ذات صلة. عاجل: نواب وزراء خارجية سوريا وتركيا سيلتقيان الأسبوع الجاري الإثنين, 13 مارس , ص. سوريا: توقعات بخسارة كامل محصول القمح البعلي واستيراد الحمص والعدس السبت, 11 مارس , ص. أوغلو يعلن قرب اجتماعه مع المقداد وعقد اجتماع رباعي الأربعاء, 8 مارس , م. بعيداً عن البصل.. لماذا ارتفع سعر الفول الأخضر؟ الأربعاء, 8 مارس , ص. أليس قندلفت.. أول امرأة تمثل سوريا بالأمم المتحدة بترشيح من فارس الخوري الإثنين, 6 مارس , ص. طلعت الرفاعي.. أول سوريّة تمثل بلادها في الجامعة العربية الأحد, 5 مارس , ص. اترك تعليقاً إلغاء الرد لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. شاهد أيضاً. أخر الأخبار. التجارة الداخلية تعتمد الشفافية والتكذيب والمؤامرة الأحد, 19 مارس , م.


فيسبوك تويتر واتساب تيلقرام ڤايبر. إغلاق بحث عن.



دليلكم لمشاهدة مسلسلات الدراما السورية في رمضان 2022.. القصص والقنوات العارضة,أقوى مسلسلات سورية

Webبينها جريمة في الذاكرة..أشهر مسلسلات الرُعب والغموض في الدراما السورية. منها المجهول وجريمة في الذاكرة.. دراما عوالم الخوف والمطاردة البوليسية. الأربعاء, 1 سبتمبر , ص. مسلسلات الرعب WebApr 22,  · مؤسسة إعلامية سورية مستقلة تأسست عام ، تقدم تغطيات على مدار الساعة عبر موقعها الإلكتروني التفاعلي بأكثر من لغة، وتصدر مطبوعة أسبوعية، سياسية، اجتماعية، منوعة WebJul 22,  · افضل 10 مسلسلات سورية لبنانية مشتركة بوليسية حتى عام مسلسل عشرين عشرين مسلسل العميد مسلسل الكاتب مسلسل لاحكم عليه مسلسل عهد الدم مسلسل النحات مسلسل تانغو مسلسل سر مسلسل WebApr 2,  · يعرض على قنوات السورية، وسورية دراما، وسما، ولنا، ومنصة وياك ذئاب الليل عودة للفانتازيا التاريخية، في قصة تدور حول مدينة محاصرة بالشر والطمع، تحرك أحداثها الحب، وخلاصها هو من يحدد مصائر عشاقها ... read more



المنصات العارضة: شاهد. أقوى مسلسلات سورية.. وتستمر أحداث سلسلة "باب الحارة" الافتراضية في للموسم الثاني عشر، عن نص للكاتب مروان قاووق، من إخراج محمد زهير رجب، وبطولة: الفنان الراحل زهير رمضان، ونجاح سفكوني، وسلمى المصري، وقاسم ملحو، ورنا أبيض، وناظلي الرواس، ورضوان عقيلي، وتيسير إدريس، ووسيم الرحبي، وعلي اكريم، وجلال شموط، وعبير شمس الدين، وأمانة والي، وممثلون كثر آخرون. يتناول المسلسل عالم صناعة وتجارة الحرير في دمشق خلال القرن الماضي، وتأخذ أحداثه في الموسم الثاني مسارًا أكثر صدامية بين أبطاله. فرصد النهضة السورية ووضع المرأة الحقيقي ووعيها ودورها في الثورة وغيرها من خطوات الكفاح بطريقة مشوِّقة ومسلية تعرض لك الكثير عن تلك الفترة الغنية. يعرض على قنوات الظفرة، والشرقية، والسومرية، ودجلة، ورؤيا، ولنا، والسورية، وسورية دراما، ومنصة وياك. المنصات العارضة: ADTV.



الدراما الخليجية تروي قصصاً مثيرة في رمضان. وهو بطولة أمل عرفة وفهد العابد وسلمى المصري وطلحت حمدي وغيرهم. ضيوف على الحب : تدور أحداثه في عام ، ويتناول حكاية مجموعة شباب وشابات، قد يكونوا من أي مدينة أو محافظة أو إقليم، يقطنون في منزل دمشقي تمتلكه امرأة تكون بمثابة أم وأخت لهم، ويبحثون عن فرصة عمل طلباً للاستقرار، فتبدأ معركتهم مع الحياة ومعاناتهم لبلوغ أحلامهم، فمنهم من يصيب، ومنهم من يخيب. أوغلو يعلن قرب اجتماعه مع المقداد وعقد اجتماع رباعي الأربعاء, 8 مارسمسلسلات بوليسية سورية, م. المسلسل من تأليف علي الصالح، معالجة درامية رانيا الجبان، وإخراج رشا شربتجي، وبطولة: فايز قزق، وكاريس بشار، ونادين تحسين بيك، وسامر إسماعيل، ونانسي خوري، وولاد عزام، ونخبة من الممثلين السوريين الشباب. مسلسلات بوليسية سورية العارضة: MBC المنصات العارضة: شاهد. بين سقوط بغداد والحرب الأهلية السورية تدور أحداث هذا المسلسل الذي عُرض عام وتدور القصة حول تاجر لحوم شره يُسخِّر استثمارات العائلة لخدمة نفوذه ومصالحه ولا يُقيم وزنًا لأي اعتبارات إنسانية على الإطلاق وينجح في الوصول للبرلمان, مسلسلات بوليسية سورية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة